الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR BA7AR 007
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 138

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية !!!   الإثنين 23 أغسطس 2010, 10:29 pm

فوائد الزوجة النكدية !!!!

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة" فوائد الزوجة النكدية !!!!
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABU SHOOQ
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 319

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!   الثلاثاء 24 أغسطس 2010, 12:57 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول مرة اعرف انو المرأة النكدية الها فوائد

يسلمو مستر على الموضوع الجميل

وانا بقول حسبنا الله ونعم الوكيل

بكل صنف الحريم ههههههههه

بس ما النا غيرهم

بايوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 493

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!   الثلاثاء 24 أغسطس 2010, 3:09 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلمو مستر بحر موضوع مهم للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MR BA7AR 007
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 138

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!   الأربعاء 01 سبتمبر 2010, 4:13 am

ولله انا حابيت
انكو تعرفو الفوائد ههههههههه
بس هي المعلومة مزبوطة 100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 1187

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!   الأربعاء 01 سبتمبر 2010, 10:11 am

ههههههههههههههه

عطول خليتها مزبوطة مية بالمية بلاش الله يبليك يا مستر

يسلمووو الك ع الموضوع نهفة

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.A.H.M.O.U.D
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 676

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!   الأربعاء 01 سبتمبر 2010, 12:38 pm

هادي شوية تعليقات على موضوعك مستر


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

واذا كان عصبي وقعد يسبسبلها " او يكفرلها " !!!


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
" لا هيك بيسير يحب يطلع على غيرها لانها مش معيشاه "

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

طيب انا بقول يمكن من كتر قرفو منها يطلقها !!


ههههههههههههههههههههههههههههههه
بردو يا مستر كل شي جايز بهدنيا

يسلمو مستر على موضوعك اللزيز

سي يو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MR BA7AR 007
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 138

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!   الخميس 02 سبتمبر 2010, 12:51 am

على العموم تحياتي
للردو
والي علقو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 178

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية !!!   الخميس 02 سبتمبر 2010, 5:22 pm

هههههههههههههههه

ما بعرف منين بتجيبو هالمواضيع

يسلم دياتك

صفات روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سما :: سمـــــ\ القســــــــم العـــــــآم /ــــــا :: | .*..*. ـالحــــــــوار ـالعــــــــامـ .*..*. |-
انتقل الى: