الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تبكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.A.H.M.O.U.D
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 676

مُساهمةموضوع: لا تبكي   الخميس 26 أغسطس 2010, 11:58 pm


¨°•√♥ لا تبكي ♥√•°¨

أذا فقدت شخصاً عزيز عليك... قد أختطفه الموت منك...
فهو أمانه وقد أختار الله أمانته...


¨°•√♥ لا تبكي ♥√•°¨
أذا فشلت في علاقة حب لم تكن لها دعائم...
وليس لها نهاية إلا الزوال...


¨°•√♥ لا تبكي ♥√•°¨
أذا تعرضت لمحنة المرض...
فكل دقيقه تعاني فيها تغسل فيها ذنوبك...


¨°•√♥ لا تبكي ♥√•°¨
أذا أبتعد عنك أعز أصدقائك... ولم يوضح لك الأسباب...
فهو من خسرك وليس أنت...


¨°•√♥ لا تبكي ♥√•°¨
أذا اكتشفت أن أقرب الناس إليك هو ألد أعدائك...
ولتحمد الله أنك... لم تعش بغفلة طوال عمرك...

¨°•√♥ لا تبكي ♥√•°¨
أذا ظلمك من أحسنت إليهم...
فلست أول مظلوم... ولتكن مظلوم ولا تكن ظالم...


¨°•√♥ لا تبكي ♥√•°¨

على حبيباً رحل وخلفك أشلاء مهشمه...
فلا بُد من وجود شخصاً آخر... يلملم تلك الحطام...
التي خلفها الحب السابق...

فهكذا هي الحياة مزيج من الحب.. الدموع.. الفراق.. الغدر..
فلنحاول بكل ما نملك... من قوه التماسك ضد الظروف...
نذرف الدموع على من فقدناه...
وفي المقابل هو لا يحسب أي حساب...لتلك الدموع المتناثرة...

تحياتي محبكم محمود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 493

مُساهمةموضوع: رد: لا تبكي   الجمعة 27 أغسطس 2010, 3:47 am

sdfsht sdfsht pale pale sdfsht sdfsht
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 1187

مُساهمةموضوع: رد: لا تبكي   الجمعة 27 أغسطس 2010, 9:12 pm

ااااااااااااااخ يا حودة الواحد دموعو بنزلن غصبن عنا

يسلمووو لطرحك هالموضوع الحلو متألق دائما

يعطيك العافية ....تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.A.H.M.O.U.D
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 676

مُساهمةموضوع: رد: لا تبكي   الجمعة 27 أغسطس 2010, 11:54 pm

يسلمو نور وبسمة على مروركم الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام يمان
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 19

مُساهمةموضوع: رد: لا تبكي   السبت 28 أغسطس 2010, 10:49 am

لا تبكى على مافات
لا تبكى على الذكريات
فهل نبكى على الاموات
بعدما صاروا رفات

لا تبكى على ضياع الحب
فالحب ياتى مرات ومرات
وان اتى مرة واحدة
يكفيك منه احلى الذكريات

لا تبكى على رحيل العمر
بل فكر فيما هوآت
ولا تندم على ما مضى
او تغرق فى بحر من الحسرات
فخير من الندم ان تذرف العبرات
وخير من الدمع ان تبدا فى الاصلاحات

لا تبكى على غدر الصديق
صديق احببته فقابل حبك باللكمات
لكمات غدر وخسة
وقسوة وخيانات
اغفر له ما مضى
دون ان تنتظر منه اعتذارات
فلكل جواد كبوة ولكل لسان ذلات

لا تبكى على الطيبة
فهى نادرة كالمعجزات
بل افرح بطيبتك
فهى ليست ضعفا
بل كبرياء حتى الممات
ومهما لاقيت من غدر
فلا تقابل اساءة باساءات
بل قابلها باحسان
ولك مزيد من الحسنات
حسنات من الغفور الرحيم
مالك الارض والسماوات
فهل بعد كل هذا الخير
تجد فى عينك دمعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr-abu najd
ღ ــآلمديـــ,ـــر ــآلعـــ,ـــآمــ ღ
ღ ــآلمديـــ,ـــر ــآلعـــ,ـــآمــ ღ
avatar

عدد المساهمات : 1518

مُساهمةموضوع: رد: لا تبكي   السبت 28 أغسطس 2010, 11:04 am

لن-ابكي-على-يوم-حزنت-فيه-دقيقة

يسلموو-محمود-موضوع-حلو-حتير-وبحزن

ههههههههههههههههه

يإنتظار-مزيد-ابداعك

سي-يو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://smaa.alafdal.net
M.A.H.M.O.U.D
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 676

مُساهمةموضوع: رد: لا تبكي   السبت 28 أغسطس 2010, 2:00 pm

يسلمو ام يمان وابو نجد على مرورك الحلو

ودمتم بود

سي يو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منى
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 514

مُساهمةموضوع: رد: لا تبكي   السبت 28 أغسطس 2010, 3:47 pm

لا لدموع بعد الااان

كلو يرقص كلو يفرفش ع قولة المثل طنش تعش تنتعش فتبتسم لك الحياة


شعارنا من هون وجاى لا للبكاء


يسلموووو ابو سمرة تحياتى ليك

يعطيك العافية ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.A.H.M.O.U.D
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 676

مُساهمةموضوع: رد: لا تبكي   السبت 28 أغسطس 2010, 3:56 pm

ههه شكلو عجبتك ابو سمرة يلا كتير كويس اساسا بحب هادي الكلمة انا


يسلمو منى على مرورك وتفاؤلك بالحياة


سي يو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سما :: سمـــــ\ القســــــــم العـــــــآم /ــــــا :: | .*..*. ـالحــــــــوار ـالعــــــــامـ .*..*. |-
انتقل الى: