منتديات سما
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة الي وطني الحبيب فلسطين

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
cool girl
عضو فعال
عضو فعال
cool girl

رسالة الي وطني الحبيب فلسطين Empty
مُساهمةموضوع: رسالة الي وطني الحبيب فلسطين   رسالة الي وطني الحبيب فلسطين I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 12:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفك يا حج ان شاء الله تمام ( اكيد مش تمام) ، ولا يهمك كلها عضة كوساية و بتفرج،طمنى عنك صحتك اوضاعك احوالك؟

صدقني يا وطني اني بحبك وبموت فيك وانت اكتر واحد بحبو في العالم ، اشتقت لحضنك الدافي ،متذكر يا وطن بس كنت اسهر انا وياك بالليل و نتطلع على النجوم واحكيلك شوف يا زلمة حتى النجوم في فلسطين بتضحك،ايييييه و الله ايام بس حزرك بترجع لما لأ؟

خليها على ربك رح ترجع بس استنى شوي ، هاي الدول العربية ما شاء الله اتحدت و رفضت التطبيع مع اسرائيل وما بترد على حكي امريكيا ، وكلو عال العال،صحيح انو في بينهم مشاكل وصحيح انو اللاجئين لسى ما رجعوا وصحيح انو الشهداء كل يوم بيزيدو و الجرحى كمان ،بس مش مشكلة كله علشان سواد عيونك يا وطن بهون،ويرخصلك الغالي.

امبارح حلمت حلم خير اللهم اجعله خير ، انو اللاجئين رجعوا على بيوتهم و اراضيهم و رجعوا يزرعوا اراضيهم خوخ ودراق و مشمش وزيتون و ليمون و عنب ، وقال يا حج انت جاي علينا و بتحكيلنا الله يعطيكم العافية يا اولاد ،و قال احنا بنحكيلك الله يعافيك و يطول عمرك(هذه اذا ضل من عمرك شيئ).

علشان ما تحكي عني اني مجنون ، انا ما صدقت ولا رح اصدق هالحلم هاد بالمره ، لانو اللي شايفه لا بل عفوا اللي شايفينه بيقول غير هيك ، اللي شايفينه كثير ، جدار عازل وتخاذل الزعماء العرب ، وانا بلغتي بسميها ‘صرصره’ وهاي جاي من كلمة ‘صرصور’ يعني بيصيروا صراصير ، وما شاء الله بوش عامل الدول العربية فنادق وبنام وين برتاح ، يخزي العين اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا وطني شو بدي احكيلك.

لا و اللي زاد الطين بله ، الجدار العازل اللي الصراصير متل الحكام العرب ما بيقدرو يدخلو منو ، هيك يا وطني خربوك و قسموك اكثر من ما انت متقسم ،لا وزيادة على هيك بيطلعلك الفصائل مبلشين في بعض طخ ، قال يعني زلام ما شاء الله عليهم بخرهم يا وطن من عين الحسود لاني في المهجر مش قادر ابخرهم ،،،ههههههههه .

بس الواحد شو بدو يقول ؟؟؟؟ الله يرحم ابو عماررو احمد ياسين و عبد العزيز الرنتيسي و ابو جهاد و الشقاقي و ابو علي مصطفى ، ويفك اسر مروان البرغوثي وكل اسير بجاه الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم.

انت طول عمرك تنصحني يا وطن ، بس اجا اليوم اللي انا بدي انصحك فيه ، سيبك من الماضي و اطوي صفحته وافتح مع الحاضر و المستقبل صفحة جديدة بيضاء متل الثلج ولا يهمك اللي صار ، يمكن يكون درس نتعلم منو شيئ على الاقل.

دير بالك على حالك يا وطن ،دير بالك على حالك يا حج ،،عنجد الله يعينك شو بدك تتحمل اليهود و امريكيا و الدول العربية والفصائل……… .

توكل على الله و صلي على النبي و اتاكد انو انت في القلب و البال و الروح وما رح ننساك و اذا احنا متنا فاعلم انو احنا اكيد علمنا ابنائنا قبل ما نموت كل شيئ عن فلسطين و حكينالهم عن سهولها و بياراتها و جبالها و الكرم و نبع المي و شجرة الزيتون.

المهم دير بالك على حالك منيح … ولا اله الا الله محمد رسول الله

وخير السلام الختام
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي وطني الحبيب فلسطين   رسالة الي وطني الحبيب فلسطين I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 1:52 pm

يعطيكي العافية
موضوع رائع ووطني جدا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Mr-abu najd
ღ ــآلمديـــ,ـــر ــآلعـــ,ـــآمــ ღ
ღ ــآلمديـــ,ـــر ــآلعـــ,ـــآمــ ღ
Mr-abu najd

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي وطني الحبيب فلسطين   رسالة الي وطني الحبيب فلسطين I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 3:41 pm

ههههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههه
هه

يسلمووو موضوع حلو كتير

يعطيكي العافيه

تقبلي مروري

تحياتي الك
https://smaa.alafdal.net
رحيل الورود
عضو محترف
عضو محترف
رحيل الورود

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي وطني الحبيب فلسطين   رسالة الي وطني الحبيب فلسطين I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 6:15 pm

يعطيكي الف الف الف الف عااااااافية يافرح
يسلمووووووووووو
راحل عبر الزمن
عضو متميز
عضو متميز
راحل عبر الزمن

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي وطني الحبيب فلسطين   رسالة الي وطني الحبيب فلسطين I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 4:17 pm

يسلمو كتير والله يعطيك الف عافيه
تحـــــــــــــــياتى الك
cool girl
عضو فعال
عضو فعال
cool girl

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي وطني الحبيب فلسطين   رسالة الي وطني الحبيب فلسطين I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 8:23 pm

ههههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههه
هه

يسلمووو موضوع حلو كتير

يعطيكي العافيه

تقبلي مروري

تحياتي الك

ليه بتضحك ضحكني معك

شكرا على مروركم المنور صفحتي

صفحة 1 من اصل 1